[*~ ياحلوي يوم كنت صغير~*] 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا [*~ ياحلوي يوم كنت صغير~*] 829894
ادارة المنتدي [*~ ياحلوي يوم كنت صغير~*] 103798
[*~ ياحلوي يوم كنت صغير~*] 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا [*~ ياحلوي يوم كنت صغير~*] 829894
ادارة المنتدي [*~ ياحلوي يوم كنت صغير~*] 103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهلا و سهلآ بكــم في منتدى ملوك الحب .. لآ اله الا الله محمد رسوول الله ..اللهم انت ربي لآاله الآ انت خلقتني و انآ عبدك و انا علـى وعدك و عهدك ما أستطعت أعووذ بك من شر مآ صنعت ابووء لك بنعمتك علي و أبوء لك بذنبي فأغفرلي فأنه لآ يغفر الذنوب إلا أنت ...

[*~ ياحلوي يوم كنت صغير~*]

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
تخفي غلاها

تخفي غلاها

عَدد اْلمُ ـسَآهمَ ـآت ..: : 62
تَآرِيخ اْلتَسجِ ـيلْ .. : : 28/09/2009

[*~ ياحلوي يوم كنت صغير~*] Empty
مُساهمةموضوع: [*~ ياحلوي يوم كنت صغير~*]   [*~ ياحلوي يوم كنت صغير~*] Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 30, 2009 9:32 am

هاااااااااااااااااااي.....كيفكم؟؟ أخباركم!!إنشاء الله منيحين...
حبيت أطرح عليكم هالموضوع وانشاء الله يعجبكم...
هو أصلا مو موضوع...هو عباره عن تسليه وضحك فيها تطرحي مواقفك الحلوه اللي مرت عليكي وانتي صغيره...
الموهيييييييييم...تقولي كل شي حبتيه وانتي صغيره.....
سواء كان موقف يضحك أو يحزن أو مواقف غباء...(((ترى مو قصدي شي بالغباء))) فديتكم...
وأتمنى الكل يمر على موضوعي ويقول اللي يبيه.....
الموهيييييم أنا بقولكم موقف صارلي وانا صغيره...
يومها كنت با الإبتدائي [*~ ياحلوي يوم كنت صغير~*] Icon_scratch يمكن رابع ابتدائي....الموهييييم كنت رايحه للبقاله...وكان واحد من عيال حارتنا حاط دوبه من دوبي....
يعني كل شوي يكفخني.... الموهييييم مشيت ومشيت ووصلت للبقاله وهناك كانت الفاجعه [*~ ياحلوي يوم كنت صغير~*] Icon_eek لقيت الولد بالبقاله وانا قلبي من جوه يرقص من الخوووف...
الموهييم رحت اشتريت وخلصت وطلعت من البقاله ....ولقيت حضرته قاعد يستناني برا....
الموهيييم...رااااح أعطاني كف((شفتو كيف ما عنده وقت بسرعه تكفيخ)) وأنا كنت مصدومه ما سويت له شي عشان يضربني ولا تكلمت [*~ ياحلوي يوم كنت صغير~*] Icon_silent ....
الموهييييم...رحت سحبت نفسي لأخذ كف ثاااني ...ومشيت ومشيت لحد ما وصلت باب بيتنا....وقامت إختكم((اللي هي أنا)) تتطاول على الولد<<<أقول و الله لو مو عند بيتكم ما تكلمتي عليه بحرف....
الموهيييم...تكلمت عليه وسببيته وبعيدن دخلت البيت...
اليوم الثااااني وانا راجعه من المدرسه وإلا ألقى الولد واقف عند باب بيتهم....وأنا من الصدمه والخووووف قعدت بنص الشارع وقعدت أصييييح وأبكي<<<كلها نفس المعنى...
الموهييييييم... جاء الولد قرب مني وأنا قلت لا بس أكييد بيرحمني... وقعدت أسولف معاه أبغى أضيع موضوع أمس ابغى سوي معاه صحبه عشان ما يكفخني...بس طلع مو كفوووو...راااح أعطاني كف اللي لوى رقبتي لوي....
ومن بعدها حرمت إني اتكلم عليه....بس و الله دمه ثقييييل....بس تصدقوا عاد الحين أحسني مشتاقه لتكفيخه<<<أقول إسكتي لو جاكي الحين بطيري من الخوف....

ويلا عاااد ادري طولت عليكم...وانشاء الله تعجبكم قصتي....هاااا عااااد أبي أسمع منكم مواقف حلوه
.......باااااااااااااااااااااااي
Ĉấľm Ş₥iľề
الاداره ...
الاداره ...
Ĉấľm Ş₥iľề

عَدد اْلمُ ـسَآهمَ ـآت ..: : 591
تَآرِيخ اْلتَسجِ ـيلْ .. : : 15/09/2009
اْلمَ ــوقع .. : : في بييييتنا ...
رِسَـآآله شَخ ــصيه .. : : لو وصفت آلشووق فيني
ما أظن انه كفـااااك ....
ولو أإآأقـــول إنـي أعــزكـ
و أشعـل آآالدنيآآ بغ ـلآآآآآك...
بتكوون كلـــمة ..
**أأإأآأإح ــــبــكــ **
والله شـوي عليــك ...

مُساهمةموضوع: رد: [*~ ياحلوي يوم كنت صغير~*]   [*~ ياحلوي يوم كنت صغير~*] Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 30, 2009 11:31 am

يسلموووووو على الطرح الراااائع

و لي عوده ان شالله
قلبي مملكه وغيري يملكه
مُ ــشْرـرفَـآآت ..~
قلبي مملكه وغيري يملكه

عَدد اْلمُ ـسَآهمَ ـآت ..: : 308
تَآرِيخ اْلتَسجِ ـيلْ .. : : 15/09/2009
اْلمَ ــوقع .. : : في أرض الله الواسعه

مُساهمةموضوع: رد: [*~ ياحلوي يوم كنت صغير~*]   [*~ ياحلوي يوم كنت صغير~*] Icon_minitimeالإثنين فبراير 08, 2010 4:56 pm

والله عندي سوالف كثير بس ما يمديني اكتبهااا Rolling Eyes

لي عوده ان شاءالله ...
همسه غلا
مُ ــشْرـرفَـآآت ..~
همسه غلا

عَدد اْلمُ ـسَآهمَ ـآت ..: : 440
تَآرِيخ اْلتَسجِ ـيلْ .. : : 19/11/2009
اْلمَ ــوقع .. : : بيــــــتنا ..ثآآآآآني غرفه ع اليـــــمين <~:)
رِسَـآآله شَخ ــصيه .. : : يهون الموت في قلبي ولاأشوفك تخليني
يهون الدمع في عيني ولاأشوفك مع غيري

مُساهمةموضوع: رد: [*~ ياحلوي يوم كنت صغير~*]   [*~ ياحلوي يوم كنت صغير~*] Icon_minitimeالأربعاء مايو 12, 2010 4:07 am

ههههههههههههههههههههههه يازينه الولد هذا كفخكي ...احسن شي بالموضوع <<هع هع

طيب وانااا بقول لكم ساالفتي يوم بزر ..خع خع ...والله مدري كنت الابتداائي راابع <<تقلد تخفي غلاأأها هع
المووهيم ..

كنت راايحه للبقااله الي عندنااا ...وماشيه بكل ثقه ... king وبجوااري اخي ..العزيز... الا شوي والمح لك من بعييييييييييييييييييييييد ذاك الولد ..وانااا قلبي يطيح ببطني <<مسوي لي رعب ...واخووي تبرا مني ... هج وقلت له تعاال يرحم امك لاتتركني لحاالي مع هذا الوحش...قال والله مالي شغل تحملي اناا بروح للبقااله الثاانيه ..المووهيم تركني في موقف رهيييييييييب ...وانااا قلت لنفسي يااشيخه كملي مابقا شي وتوصلين للبقااله ...واكمل الطريق بكل ثقه ..وقلبي راايح فيهااا ...وادخل البقاله واشتري واناا خاايفه ويوم خلصت حسااب وجيت بطلع الا يجيني ذااك الولد حسبي الله عليه ..ويمطرقني مطرآآآآآآآآآآق ماانسااه الي الحين ..هع ((واخوي الدب اشترى واكل الي اشتراه ومادرا عن اخته الي تمطرقت))الموهيييييييم وضربني وجا العاامل وفكني منه ...<<فديته مسوي سوبر مان ..هع

وطلعت هجيت ومسكت اخوي واعطيت مطرااق ابرد حرتي فيه وقابلت ابوي عند الباب وعلمته وراح وهااوشه ولما دخلوو

انا جلست عند البااب واتكلم عليه ..<<<لو مو عند بيتناااا كان مااقدر ت اقوول كلمه وحده ..

وبــــــــــس ...وانشااالله لي عوده مع مغامره ثاانيه ..هع

[*~ ياحلوي يوم كنت صغير~*]
صفحة 1 من اصل 1